المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنزيما يقود الهجوم وروديجير بالدفاع.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

الأربعاء 01/مارس/2023 - 08:26 م
تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد المتوقع
معتز محمد
طباعة
يستضيف فريق ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق غريمه التقليدي برشلونة مساء الغد الخميس الموافق 2-3 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحتضن أرضية ستاد سنتياجو برنابيو المبارة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، ويسعي ريال مدريد في مباراة الغد من تحقيق الانتصار ووضع أول الأقدام في المباراة النهائية.

وتعيش الكتيبة البيضاء بقيادة كريم بنزيما واحدة من أفضل الفترات الفنية والمعنوية، بعدما حقق الفريق الانتصار بخماسية على ليفربول الإنجليزي في دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا،في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد معقل الريدز.

وبدأ أصحاب الأرض في مباراة الغد مشوار البحث عن اللقب الحالي بتحقيق الفوز بهدف دون رد على كاسيرينيو بدور الـ32، قبل أن يتمكن من تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بدور الـ16 أمام فريق فياريال، وواصل سلسلة الانتصارات على أتليتكو مدريد في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويغيب عن صفوف الملكي في المباراة كلا من فيرلان مدينة ودافيد ألابا بالإضافة إلى غياب البرازيلي رودريجو بسب الإصابات المتنوعة، وتأكد غياب الثلاثي عن المباراة بعد عدم المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.


ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي:


حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو- داني كارفخال- روديجير- إيدير ميليتاو.

خط الوسط: لوكا مودريتش- توني كروس- إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي- فينيسيوس جونيور- كريم بنزيما.



كما جاءت قائمة الفريق التي أعلن عنها كارلو أنشيلوتي للمباراة كالآتي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز

خط الدفاع: إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - خيسوس فاييخو - داني كارباخال - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزولا

خط الوسط: أوريليان تشواميني - لوكا مودريتش - توني كروس - فيدي فالفيردي - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس

خط الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads