المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل كلاسيكو الغد.. تعرف على مشوار ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا

الأربعاء 01/مارس/2023 - 08:26 م
مشوار ريال مدريد
مشوار ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك
معتز محمد
طباعة
بدأ العد التنازلي على كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين فريق ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي وبرشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، المباراة التي ستقام يوم غد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو.

ويدخل ريال مدريد وصاحب الأرض في مباراة الغد وسط معنويات مترفعة من قبل الجهاز الفني واللاعبين، على الرغم من فارق السبع نقاط الذي يفصله عن برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني، إلا أن أصحاب القميص الأبيض قد تمكنوا من تحقيق الانتصار بخماسية على ليفربول بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر يسعي تشافي هيرنانديز من تصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير الكتالونية، بعدما فشل في تخطي عقبة مانشستر يونايتد في دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل بهدفين مقابل هدفين على الكامب نو، قبل أن يتلقي الخساراة بثنائية مقابل هدف في مباراة الإياب والتي أقيمت على أرضية ستاد الأولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر، ومن ثمّ توديع البطولة.



مشوار ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا:


بدأ فريق ريال مدريد مشواره في النسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا بانتصار بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق كاسيرينيو، ليصتطدم بعد ذلك بفريق فياريال مباراة بدور الـ16 في واحدة من أفضل المباريات والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليضرب الفريق الملكي موعدًا مع أبناء العاصمة أتليتكو مدريد في مباراة ربع النهائي، والتي شهدت أحداثها اتجاه اللاعبين إلى الأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، قبل أن يحسمها ريال مدريد بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستهل فريق برشلونة مشواره بانتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق إنتر سيتي، ليواصل مشوار البحث عن اللقب بعد ذلك بانتصار كبير قوامه خمسة أهداف مقابل لاشيء على  نادي سبتة، ليتخطي عقبة ريال سوسيداد في  مباراة دور ربع النهائي والتي جمعت بينهما على أرضية ستاد الكامب نو  وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد، ليضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد في مباراة نصف النهائي.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة:

تنقل كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا من خلال مجموعة قنوات SSC السعودية، بعدما حصلت على حقوق البث الخاصة بالمباريات خلال الفترة الماضية، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة فهد العتيبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads