المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة الحديد يعلن انتهاء أزمة ملعب مباراة المصرية للاتصالات

الأربعاء 01/مارس/2023 - 09:40 م
السكة الحديد يعلن
السكة الحديد يعلن بانتهاء أزمة ملعب المباراة
عبد الرحمن طه
طباعة
أعلن نادي السكة الحديد بنهاية أزمة ملعب مباراة الفريق ضد المصرية للاتصالات،وكشف السكة الحديد عبر حسابه على فيسبوك، عن تأجيل مباراة الفريق أمام المصرية للاتصالات لمدة 24 ساعة ونقلها لملعب السويس الجديد.


وستقام مباراة السكة الحديد أمام المصرية للاتصالات يوم الأحد في الثالثة عصرا على ملعب السويس الجديد بدلا من السبت، على ستاد السلام ضمن الجولة ال20 للمجموعة الثانية من الدرجة الثانية.


وعلم أن المباراة كان من المقرر إقامتها على ستاد السلام، ولكن لعب الأهلي أمام القطن الكاميروني على نفس الملعب في نفس اليوم بدوري أبطال إفريقيا غير ذلك.

وكان الاعتقاد السائد أن ستاد القاهرة سيستضيف مباراة الأهلي أمام القطن، ولكن إقامة كأس الأمم الإفريقية للشباب على ستاد القاهرة أحدث تغييرًا في المخططات.

واضطرت إدارة المصرية للاتصالات للبحث عن ملعب بديل لاستضافة لقاء السكة الحديد، إذ تم الإعلان عن ستاد السويس الجديد لاستضافة المباراة.


ويحتل نادي المصرية للاتصالات المركز السابع برصيد 27 نقطة،بينما يتواجد السكة الحديد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads