المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يدك شباك وست هام بثلاثة أهداف في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

الخميس 02/مارس/2023 - 02:07 ص
فوز مانشستر يونايتد
فوز مانشستر يونايتد على وست هام
محمد عبد التواب
طباعة
حقق فرق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا أمام فريق وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، وتمكن اليونايتد من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، والتأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

بدأ الشوط الأول بقوة كبيرة بين الفريقين وحاول فريق وست هام استغلال عدم تواجد العناصر الأساسية في تشكيل مانشستر يونايتد، وعدم التجانس بين اللاعبين بسبب كثرة التغييرات التي قام بها إريك تين هاج، ولكن دفاعات اليونايتد كانت صامده خلال الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي 0-0.


حاول فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف في بدايه الشوط الثاني ولكنه فشل في ذلك، ليسجل اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة الهدف الأول لصالح فريق وست هام يونايتد في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 1-0،وفي الدقيقة 77 سجل المدافع نايف أكرد لاعب فريق وست هام هدف بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1-1.

وتمكن اللاعب الأرجنتيني جارناتشو من تسجيل هدف التقدم لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 90 بعد تسديده رائعه من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من ضائع سجل اللاعب فريدريكو رودريغيز الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.

وحقق فريق مانشستر يونايتد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في المباراة الماضية، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية أمام فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، ليتوج الفريق باللقب الأول له هذا الموسم.


ويلتقي فريق مانشستر يونايتد في المباراة القادمة مع فريق ليفربول، يوم الأحد القادم 3/5 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا على ملعب "أنفيلد" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يلتقي فريق وست هام يونايتد في المباراة القادمة مع فريق برايتون يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على معلب "فالمر" في بطولة الدوري الإنجليزي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads