المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الكلاسيكو.. ماذا قدم تشافي لاعبًا ومدربًا أمام ريال مدريد؟

الخميس 02/مارس/2023 - 01:59 ص
تشافي اللاعب أمام
تشافي اللاعب أمام ريال مدريد
معتز محمد
طباعة

يحل فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال مدريد، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس مالك إسبانيا، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الغد الخميسي.

ونجح فريق برشلونة في التواجد في مباراة الغد بعدما حقق الانتصار بدور الـ32 على فريق إنتر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحسم مباراة ثمن النهائي بخماسية نظيفة أمام فريق سبتة، ليواصل مشوار البحث عن اللقب بعد ذلك بانتصار في مباراة ربع النهائي أمام فريق ريال سوسيداد بنتيحة هدف دون رد.

ويسعي فريق البلوجرانا من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد من أجل مصالحة الجمهور الكتالوني، بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي عقب الخساراة من مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف في ملعب أولد ترافورد، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدفين.


تاريخ مواجهات تشافي هيرنانديز أمام ريال مدريد كمدرب:


وتواجد تشافي هيرنانديز على دكة البدلاء كمدير فني لفريق برشلونة قبل مباراة الغد في، خمسة لقاءات من قبل، كانت بدايتها في 12 يناير 2022 بدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وتلقي الخسارة فيها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وغادر غمار المنافسة.

وجاءت المواجهة الثانية في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2021-2022، وتمكن تشافي من قيادة فريق برشلونة نحو انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء، ولكنها لم تكن كافية لحسم اللقب بعدما توج به الفريق الملكي، وجاءت ثالث المباريات في إطار الاستعداد للموسم الحالي وتمكن برشلونة من تحقيق الانتصار بهدف دون رد عن طريق رافيينا.

وتجدد الصدام بين فريق برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز وفريق ريال مدريد للمرة الرابعة في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني وتلقي الخساراة للمرة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد قبل أن يحسم أول الألقاب له مع الفريق على حساب ريال مدريد في نهائي كأس السوبر بنتيحة 3-1 وتعتبر هذه المباراة هي اخر المبارايات التي جمعت بينهما.

لتصبح حصيلة تشافي أمام ريال مدريد كمدير فني لفريق برشلونة كالآتي:

- 5 مباريات

- 3 انتصارات

- هزيمتين

- سجل فريقه 10 أهداف

- استقبلت شباكة 7 أهداف 


تاريخ مواجهات تشافي هيرنانديز أمام ريال مدريد كلاعب:

شارك تشافي هيرنانديز أمام ريال مدريد كلاعب في 42 مباراة في جميع المسابقات بمعدل 3451، تمكن خلالها من مساعدة الفريق الكتالوني لتحقيق الانتصار في 17 مباراة ، وتلقي 12. هزيمة، وكان التعادل حاضرًا في 13 مباراة.

ولعب تشافي هيرنانديز أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني 29 مباراة، مقابل 6 مباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا وثلاثة لقاءات في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما شهد كأس السوبر الإسباني على أربعة مباريات جمعت بين تشافي وأصحاب القميص الأبيض، حقق خلالها الانتصار في مباراتين وتلقي خساراة وحسم التعادل في مباراة.

ولم يكتفي صاحب الـ43 عام بالمشاركة فقط فتمكن من تسجيل خمسة أهداف طوال الـ42 مباراة خمسة أهداف بالإضافة إلى صناعة 8 أهداف، كما حصل على 5 بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads