المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برومو مسلسل حضرة العمدة .. روبي تدخل في صراع على العمودية

الخميس 02/مارس/2023 - 01:08 م
برومو مسلسل حضرة
برومو مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي
ياسمين أحمد
طباعة
ظهرت الفنانة روبي خلال برومو مسلسل حضرة العمدة ، وكشف الفيديو عن وجود صراعات كبيرة، ستشهدها قرية تل شبورة، وذلك بعد تولي صفية الفارس العمودية، وهي الشخصية التي تجسدها روبي خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

برومو مسلسل حضرة العمدة

قالت الفنانة روبي خلال برومو مسلسل حضرة العمدة :«وهى العمدية دي حاجة مهمة، أنا صفية الفارس»، ورد عليها الفنان أحمد رزق: «الكل لازم يعرف الأدوار وأن احنا اللي بنوزع الورق»، والمسلسل يدور في إطار التشويق والإثارة ويعرض عبر قنوات «cbc».

روبي خلال أحداث المسلسل تجسد دور صفية الفارس، وهي أستاذة علم نفس بالجامعة الأمريكية، ويتم إجبارها من قبل أهلها على الترشح للعمودية، وتدخل في صراعات ومجموعة من التحديات الصعبة، التي كشف عنها البرومو التشويقي للعمل.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

يشارك روبي البطولة في مسلسل حضرة العمدة، باقة من ألمع النجوم أبرزهم: سميحة أيوب، بسمة، لطفي لبيب، صلاح عبدالله، أحمد رزق، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، والمسلسل من إخراج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

يغني تتر مسلسل حضرة العمدة، الفنان مدحت صالح، والكلمات من تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعيد وتوزيع أحمد إبراهيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads