المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاسيكو مدريد وربع نهائي كأس أفريقيا والأهلي في الطائرة.. أبرز مباريات اليوم

الخميس 02/مارس/2023 - 01:53 م
زينب عبد الله
طباعة


تنطلق اليوم واحدة من أهم المباريات في العالم على الإطلاق، والتي ستكون بين ريال مدريد وبرشلونة، في بطولة كأس ملك إسبانيا، ولم يشهد اليوم هذه المباراة فقط، بل تستكمل منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب، وأيضًا ينتظر الجمهور السعودي مباراة الهلال في دوري روشن، ومن خلال هذا التقرير تستعرض لكم بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

كأس ملك إسبانيا

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة كأس الملك الإسباني، وذلك لمواصلة المشوار والاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب، فيطمح البارسا لتزويد عدد ألقابه بكأس الملك إلى 32 لقب.

فيما يسعى الملكي للحصول على اللقب رقم 20 له، والذي لم يراه منذ عام 2013-2014، ومواصلة كتابة التاريخ هذه الموسم بعد ما حقق لقب كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كأس أمم أفريقيا للشباب

ويواجه اليوم منتخب السنغال نظيره منتخب بنين، المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

كما يلتقي منتخب نيجيريا بأوغندا في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب السويس الجديد.

الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك عبد العزيز المباراة التي ستقام بين فريق الهلال والوحدة، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ19ء من بطولة دوري روشن السعودي.


مواعيد مباريات كرة الطائرة

كاظمة الرياضي ضد السويحلي (الثالثة عصرًا).

الوكرة ضد السيب العماني (الرابعة مساءً).

مصافي الشمال ضد الأهلي القطري (الخامسة مساءً).

النصر البحريني ضد الأهلي (السابعة مساءً).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads