المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصري الديمقراطى»: قرارات الرئيس السيسى جاءت في وقتها لتخفيف العبء

الخميس 02/مارس/2023 - 05:16 م
الحزب المصري الديمقراطي
الحزب المصري الديمقراطي يشيد بقرارات الرئيس السيسي
محمود حربي
طباعة
قالت النائبة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي، اليوم الخميس، إن الأزمة الاقتصادية الحالية تؤثر على العالم كله، وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي جيدة من أجل المساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين.

كما أشادت عضو مجلس النواب عن المصري الديمقراطي، بحزمة القرارات التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذها، وذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية الجديدة بمحافظة المنيا، بالتنفيذ الفوري والتعجيل لإعداد حزمة لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب الكوادر الخاصة اعتبارًا من أول أبريل 2023.

الحزب المصري الديمقراطي: قرارات الرئيس تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه الحكومة بتنفيذ حزمة قرارات لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة بحد أدنى 1000 جنيه شهريًا، وجاءت تفصيلًا كالتالي، أنه بالنسبة للدرجة السادسة وما يعادلها لتكون بقيمة 3500 جنيه شهريًا.

وكشف أنه، بالنسبة للدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها لتكون بقيمة 5000 جنيه شهريًا، وبالنسبة لحاملي درجة الماجستير من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 6000 جنيه شهريًا، وبالنسبة لحاملي درجة الدكتوراه من العاملين بالدولة لتكون بقيمة 7000 جنيه شهريًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads