المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدون شيكابالا.. قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في بطولة الدوري

الخميس 02/مارس/2023 - 07:08 م
قائمة الزمالك
قائمة الزمالك
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك تحت القيادة الفنية لـ "جيسوالدو فيريرا" على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام موسم 2022-23

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على فريق بيراميدز مساء الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، ويسعي الفارس الأبيض نحو العودة إلى الانتصارات من جديد في ظل فترة التخبطات الإدارية والفنية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام بعدما خاص لاعبو الفريق 18 مباراة جاءت مقسمة بين 9 انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم، وسجل رفاق شيكابالا 28 هدف واستقبلت شباكهم 19 هدف آخرين.

وشهدت قائمة فريق غياب كلًا من محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر ومصطفي الزناري بسبب الإصابة، بالإضافة لغياب محمود حمدي الونش لعدم الجاهزية بعد الإنتهاء من مرحلة التأهيل بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، بالإضافة إلى غياب سامسون أكينولا وعبدالله جمعة.

كما شهدت القائمة تواجد مصطفي شلبي وأحمد فتوح بعدما عن مباراة الفريق خلال بطولة دوري الأبطال، بالإضافة إلى تواجد ثلاثي أزمة القيد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في أول المباريات المحلية بقميص الفريق بعد الحصول على الكرنيهات من قبل الاتحاد المصري.


وجاءت قائمة فريق الزمالك للمباراة كالآتي:



حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة -  حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" –  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه .


ويذكر أن فريق الزمالك قد تلقي الخساراة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الترجي التونسي على أرضية ستاد 14 جانفي بتونس.

 ويواجد أبناء ميت بعد الهزيمة في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة بعدما تلقي الخساراة في المباراة الأولي أمام شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية أمام فريق المريخ السوداني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads