المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة حلوان تعلن عن مواعيد مسابقة العباقرة الطلابية

الخميس 02/مارس/2023 - 09:05 م
جامعة حلوان تنظم
جامعة حلوان تنظم مسابقة العباقرة الطلابية
خالد الشربيني - آلاء الله خليل
طباعة
أعلنت جامعة حلوان، اليوم الخميس، عن موعد انطلاق مباريات دور الثامنة، من مسابقة العباقرة الطلابية ، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد القادم 5 مارس، ومن المرتقب أن تبدأ بمواجهة طلاب كليتي صيدلة وآداب، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً، على أن يعقبهم طلاب كليتي التربية والعلوم يوم الأربعاء 8 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة 11صباحاً.

كما من المقرر أن يتنافس طلاب كلية هندسة وطلاب كلية الطب، في تمام الساعة 12 ظهراً الأربعاء المقبل، ضمن مسابقة العباقرة الطلابية ويليهم كلية حاسبات وهندسة المطرية، وذلك برعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أ.د/ حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، أ.د/ أحمد فاروق، مستشار رئيس حامعك حلوان للأنشطة الطلابية الجامعية.

مسابقة العباقرة الطلابية بجامعة حلوان 

وفي سياق منفصل، كانت جامعة حلوان، قد شاركت في بطولة الإسكواش للجامعات بالجامعة الأمريكية بمنتخب الإسكواش، حيث فاز بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية والميدالية الفضية في الفردي الطالب زياد أحمد إبراهيم محمد الفرقة الثالثة كلية التربية الرياضية.

وفاز بالمركز الرابع فردي الطالب يوسف عبدالفتاح السيد عامر الفرقة الثانية كلية التجارة وإدارة الأعمال FMI، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وغيرهم من المسؤولين.

جامعة حلوان تشارك في بطولة الإسكواش للجامعات

وحصلت الجامعة على المركز الثاني والميدالية الفضية في لعبة الإسكواش، حيث يتكون المنتخب من زياد أحمد إبراهيم محمد، الفرقة الثالثة كلية التربية الرياضية، والطالب أحمد عبدالفتاح السيد عامر، الفرقة الثالثة كلية التربية الرياضية، يوسف عبدالفتاح السيد عامر، الفرقة الثانية كلية التجارة FMI.

بالإضافة إلى زياد عماد عواد الشرقاوي، الفرقة الثانية كلية التربية الرياضية، وعبدالرحمن محمد يوسف زهران، الفرقة الرابعة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، ورقية ياسر حمزة توفيق، الفرقة إعدادي كلية الفنون الجميلة، وسما محمد سامي يوسف، الفرقة الأولى كلية السياحة والفنادق، مروة خالد محمود حسين، الفرقة الرابعة كلية التجارة وإدارة الأعمال، تحت إشراف المدير الفني للفريق الدكتور خالد نعيم علي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads