المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق زملكاوي.. تعرف على أرقام مواجهات والزمالك قبل مباراة الغد

الخميس 02/مارس/2023 - 10:45 م
تاريخ مواجهات الزمالك
تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز
معتز محمد
طباعة
تنطلق مساء يوم الغد الجمعة مباراة الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام، المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا وفريق بيراميدز تحت القيادة الفنية لـ جايمي باتشيكو، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد 30 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق الزمالك في مباراة الغد في المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما لعب 18 مباراة حقق خلالها الانتصار في 9 مباريات بالإضافة إلى خمسة تعادلات وأربع هزائم، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 28 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف آخرين، وتمكن الفريق من تحقيق الانتصار في المباراة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق سموحة.

وعلى الجانب الآخر يتقاسم فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول الترتيب مع فريق فيوتشر برصيد 38 نقطة لكلا منهما، وخاض لاعبو بيراميدز 19 مباراة، جاءت مقسمة بين 11 انتصار وخمسة تعادلات ثلاث هزائم وسجل لاعبو الفريق 29 هدف واهتزت شباكه في 14 منافسة، ووقع بيراميدز في فخ التعادلات أمام فريق المصري البورسعيدي في الجولة الماضية.



تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الغد:


يعتبر لقاء الغد الذي سيجمع بين فريق الزمالك وبيراميدز ببطولة الدوري العام، هو اللقاء الثاني عشر في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما تحت المسمي الجديد للأخير، وجاءت المباريات السابقة بينما بواقع 9 مباريات في بطولة الدوري العام ومباراتين في كأس مصر.

وعلى صعيد المباريات التي جمعت بينهما في بطولة الدوري العام، والتي كان للفريق الأبيض النصيب الأكبر من عدد الانتصارات بها، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتلقي هزيمة واحدة، وحل التعادل ضيفًا عليهما في ثلاثة مباريات، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 16 هدف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

كما شهدت بطولة كأس مصر على المواجهات التي جمعت بين فريق الزمالك وبيراميدز، بعدما تقابلا في نهائي كأس مصر موسم  2019 في المباراة التي حسمها فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، عن طريق يوسف أوباما بالإضافة إلى ثنائية أشرف بن شرقي.

وجاء اللقاء الثاني بينهما بمباراة نصف النهائي خلال نسخة 2022 في يناير الماضي، وشهدت المباراة في وقتها الأصلي نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، قبل أن يحسم لاعبو بيراميدز المبارة بعد ذلك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.


أرقام مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الغد:

-عدد المباريات 11

- انتصار الزمالك 6 مباريات

- انتصار بيراميدز مباراتين

 - عدد التعادلات 3 مباريات

-أهداف الزمالك 20 هدف

- أهداف بيراميدز 9 أهداف

- القيمة التسويقية للزمالك 20.58 مليون يورو

- القيمة التسويقية لبيراميدز 18.43 مليون يورو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads