المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف من نيران صديقة.. برشلونة يفوز على ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك

الخميس 02/مارس/2023 - 11:57 م
برشلونة يضرب ريال
برشلونة يضرب ريال مدريد بهدف
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق برشلونة الفوز  بهدف نظيف، على نظيره ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور النصف النهائي، من بطولة كأس ملك إسبانيا.

أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

المباراة الي بدأت في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت ضغط من جانب الملكي، ليثمر هذا الضغط عن الهدف الأول، في الدقيقة 12، بعد عرضية من فينسيوس لكريم بنزيما، الذي يضعها داخل الشباك مباشرةً، ولكن يلغي الحكم مونويرا الهدف، بداعي التسلل.

ليضغط البارسا على دفاعات الميرنجي، ليسدد فرانك كيسي كرة قوية تصدى لها كورتوا، ثم اصطدمت باللاعب ميليتاو للتهادى الكرة داخل مرمى ريال مدريد، معلنة عن الهدف الأول في الدقيقة 27 لصالح برشلونة.

ليعود الميرنجي إلى الاستحواذ والضغط من جديد، لكن لم يقدر على الاستفادة من هذه السيطرة على الكرة، كما فقد للدقة في إنهاء أي هجمات بشكل صحيح، على مرمى تير شتيجن، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة على ريال مدريد بهدف دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال بيتيس، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ 24، من بطولة الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب بينيتو فيارمين.

بينما يستقبل فريق برشلونة نظيره فالنسيا يوم الأحد أيضًا، في تمام الساعة 5:15 مساءً، على ملعب الكامب نو، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads