المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة النصر ضد الباطن في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

الجمعة 03/مارس/2023 - 12:03 م
النصر في مواجهة الباطن
النصر في مواجهة الباطن
محمد كرم
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، و مدربه " رودي غارسيا " لملاقاة نظيره فريق الباطن بقيادة مديره الفني" ألين هورفات "، في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة 3 من شهر مارس الجاري على ستاد "مرسول بارك" بجامعة الملك سعود، وذالك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، من مجمل لعب 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مواجهة، وحسم التعادل اربع مواجهات، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة، على الجانب الآخر يتواجد الباطن في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط، حيث أنه لم يحقق الفوز إلا في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاث مواجهات، وتلقي الهزيمة في 14 مواجهة.

موعد مباراة النصر ضد الباطن في دوري روشن

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر السعودي ضد الباطن اليوم الجمعة علي ملعب" مرسول بارك " في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة ال19 من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقله لمباراة النصر ضد الباطن في الدوري السعودي

تنقل احداث ومجريات مباراة النصر السعودي ضد الباطن عبر القناة الرياضية السعودية ssc والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي" روشن"، وأيضاً سيتم بث المباراة عبر منصة شاهد VIP.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads