المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأصفر يسعي من أجل تأكيد الصدارة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر ضد الباطن

الجمعة 03/مارس/2023 - 12:12 م
النصر ضد الباطن
النصر ضد الباطن
محمد كرم
طباعة
يستقبل ملعب" مرسول بارك "بجامعة الملك سعود، مباراة النصر ضد الباطن، في اللقاء المقرر له اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر ضد الباطن اليوم الجمعة علي ملعب" مرسول بارك " في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة ال19 من بطولة دوري روشن السعودي.

مشوار النصر والباطن في الدوري السعودي2022-2023.

ويسعي الفريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو من حسم الثلاث نقاط لضمان الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، حيث يحتل النصر المركز الأول برصيد 43 نقاط، بفارق نقطتين عن فريق الإتحاد الذي يصارعه علي الصدارة، حيث خاض النصر حتي الآن 18 مباراة، استطاع الفوز في 13 مباراة، ووقع في فخ التعادل أربع مواجهات، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيد.

وكان قد حسم فريق النصر المباراة الأخيرة أمام فريق ضمك لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18، 23، 44 على التوالي، وسجل رونالدو ثمانية أهداف في خمس مواجهات في الدوري السعودي حتى الآن.

على الجانب الآخر يأمل فريق الباطن في حسم المباراة لصالحه من اجل العودة والهروب من القاع، حيث أنه تمكن من الفوز في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق بهدف دون رد، ويحتل الباطن المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي "روشن" برصيد 6 نقاط من مجمل لعب 18 مباراة، تمكن من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاث مواجهات، وتلقي الهزيمة في 14 مباراة.

تاريخ مواجهات النصر والباطن في الدوري السعودي

وجمعت قبل ذالك 11 مواجهة بين النصر والباطن في دوري روشن السعودي، تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز في 8 مواجهات، بينما استطاع الباطن الفوز في مبارتين فقط، وحسم بينهم التعادل في مباراة وحيدة، ففي المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري الأول تمكن أبناء مرسول بارك من تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد.

القنوات الناقله لمباراة النصر ضد الباطن في دوري روشن السعودي

تنقل احداث ومجريات مباراة النصر السعودي ضد الباطن عبر القناة الرياضية السعودية ssc والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي" روشن"، وأيضاً سيتم بث المباراة عبر منصة شاهد VIP.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads