المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمزاحمة الأهلي في الصدارة.. فيوتشر في مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري

الجمعة 03/مارس/2023 - 01:35 م
فيوتشر والإسماعيلي
فيوتشر والإسماعيلي
زينب عبد الله
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الأهلي وي السلام، المباراة التي ستجمع بين فيوتشر تحت قيادة المدرب علي ماهر، والإسماعيلي تحت القيادة الفنية للمدرب أيمن الجمل اليوم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 20، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.


ويطمح فيوتشر لتحقيق النتائج الإيجابية الذي يقدمها هذا الموسم، وتعويض هزيمته الماضية أمام الجيش الملكي بالكونفدرالية، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مولاي عبدالله، كما يسعى فيوتشر لمزاحمة المارد الأحمر على صدارة جدول ترتيب الدوري.

حيث يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث برصيد 38 نقطة، جمعها بعد ما لعب 19 مباراة، مقسمة ما بين 10 انتصارات، وهزيمة وحيدة، و8 تعادلات، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدف، واستقبلت شباكهم 13.

ويسعى فريق الإسماعيلي للانتصار في هذه المباراة وتفادي الهبوط، المعرض له بنسبة كبيرة، بعد ما قدم هذا الموسم العديد من النتائج سلبية، جعلته في المركز الـ 17، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، جمعها بعد ما خاض 18 لقاء حقق منها انتصارين فقط، و8 هزائم، وأيضًا 8 تعادلات، واستطاع لاعبو الدراويش إحراز 14 هدف، وتلقت مرماهم 22 هدف.

مواجهات الإسماعيلي والدراويش في أخر 3 مباريات

لم يعرف فيوتشر طعم الانتصار خلال أخر ثلاث مباريات جمعته بالإسماعيلي، فحقق الدراويش الفوز في مباراة، وتعادلوا ف مباراتين.

التشكيل المتوقع لفريق فيوتشر قبل مواجهة الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: باسم علي، محمود أحمد رزق، محمود مرعي، جوناثان نجويم.

خط الوسط: مهند فاروق، كريم نيدفيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد فاروق، محمد رضا بوبو، عمر السعيد.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام فيوتشر:

في حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد محسن، باهر المحمدي، محمد هاشم، حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد بيومي، محمد حسن، عمر الوحش.

خط الهجوم: أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، باسم مرسي.

موعد مباراة فيوتشر والإسماعيلي

تنطلق المباراة التي تجمع بين فيوتشر والإسماعيلي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة:

تنقل مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads