المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلى يواجه الزمالك في قمة الكرة الطائرة المصرية سيدات

الجمعة 03/مارس/2023 - 02:36 م
المواطن
مصطفى محمد
طباعة


يلتقي اليوم، الجمعة فريقا النادي الأهلي ونادي الزمالك للكرة الطائرة، في قمة كرة الطائرة المصرية على مستوي السيدات، مساء اليوم، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري المصري للكرة الطائرة، وتُقام المباراة على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

ترتيب فرق الزمالك والاهلي في دوري كرة الطائرة

ويدخل فريق الكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك اللقاء وهو في صدارة الدوري برصيد 18 نقطة جاءت من الفوز على: سموحة، الصيد، سبورتينج، الشمس ووادي دجلة بنتيجة 3\0 وعلى الزهور بنتيجة 3\1.

بينما يدخل سيدات الاهلي اللقاء وهن في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جاءت من الفوز على كلًا من:
وادي دجلة، الزهور، الشمس، سموحة بنتيجة 3\0 وأمام الصيد وسبورتينج بنتيجة 3\2.

وتعتبر مباراة الليلة، هي القمة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث حققت سيدات الأهلي الانتصار في المواجهة الاولي على صالة الأمير عبدالله الفيصل بنتيجة 3\1، لترد سيدات ميت عقبة الهزيمة في مباراة الإياب بنفس النتيجة على حساب الاهلى بصالة الزمالك في ميت عقبة، وتعتبر منافسات الفريقين هذا الموسم تحمل طابعًا خاصًا بين الفريقين بعد الانتقالات الأخيرة على مستوي الصفقات.

أبرز صفقات الأهلي والزمالك هذا الموسم

تمكن الزمالك من ضم خماسي الأهلي مريم متولي، فريدة العسقلاني، دانة شوقي، مايا ممدوح ومريم مصطفى، ورد الأهلي بضم ثنائي الزمالك دعاء محمد ومريم ثروت، ويمتلك الأهلي بين صفوفه ثنائي من بورتريكو كارينا أوكاسيو وديانا رايس، بينما يمتلك الزمالك محترفة واحدة حاليا وهي البرازيلي المتألقة ميلكا لوبيسكا داسيلفا بينما رحلت الأمريكية هايلي سبيلمان عن الفريق في يناير الماضي لأسباب فنية.

أبرز إصابات فريقي الأهلي والزمالك قبل لقاء اليوم


ويفتقد الزمالك لخدمات لاعبته مريم مصطفى في مركز الليبرو ليعول الفريق على أيسل نديم التي تقدم مستويات مميزة في نفس المركز، بينما يغيب عن الأهلي محترفة الفريق كارينا للإصابة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في كرة الطائرة سيدات والقنوات الناقلة
تقام المباراة مساء اليوم، الجمعة على صالة استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء.
وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق الكابتن محمد عبد العظيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads