المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة تثير الجدل بعد ظهورها الأخير.. الجمهور: «حمل ولا كرش»

الجمعة 03/مارس/2023 - 05:38 م
أصالة نصري وشام الذهبي
أصالة نصري وشام الذهبي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدرت الفنانة أصالة نصري ترند مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في فيديو نشرته ابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ضمن كواليس تصوير برنامج «سعودي آيدول» وهي تلتقط صورة مع أبنتها شام.

وظهر في الفيديو انتفاخ بطن الفنانة السورية أصالة نصري ، ما أثار الجدل بين الجمهور حول حقيقة حملها، متسائلين هل هو حمل أم كرش، لم ترد أصالة على تساؤلات الجمهور بشأن حملها حتى الآن وهو ما زاد الأمر حيرة لديهم، لأن أصالة سريعة الرد على الشائعات.

آخر أعمال أصالة نصري

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية ما عرفتك من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، إلى جانب سيد الغرام مع المطربة أسماء لمنور نشرت أصالة جزءًا من الأغنية على حسابها إنستجرام وعلقت عليها «أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر».

وردت أسماء لمنور من خلال التعليقات قائلة: «صولا الأصيلة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة.. ما تتخيلوش حرصها على إتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي وماشي من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب.. الزي المغربي جاك يهبل ويحمق وإتقانك للهجة المغربية دليل على حبك لوطنك العربي من المحيط إلى الخليج».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads