المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سعيد من أجل راشفورد وأنتظر مباراة ضخمة".. تصريحات كلوب قبل مواجهة مان يونايتد

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:39 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
طه سيد هديب
طباعة
تقام يوم الأحد القادم مبارة الكلاسيكو بين ليفربول ونظيرة مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد في تمام الساعة السادسة ونصف ضمن إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

شدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على ثقته في قدرات فريقه قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة "أتطلع دائما لمواجهة مانشستر يونايتد، إنها مباراة ضخمة أمام نادٍ كبير. نعلم انهم يمضون موسما أفضل منا ولكن هذا لا علاقة له بمباراة يوم الأحد وتابع لا يزال لدينا ثاني أكبر نسبة من الاستحواذ، وثاني أكبر عدد من التسديدات على المرمى رغم كل الإحصائيات السيئة هذا الموسم.

وعبر كلوب عن ساعدتة بأداء رشفورد قائلًا " من المستحيل كمدرب لليفربول أن تكون سعيدا بشيء في مانشستر يونايتد ولكنني سعيد من أجل راشفورد. لقد خاض عاما صعبا بالموسم الماضي ولكنه عاد ليغير كل شيء، إنه يلعب بشكل رائع وبهدوء ويملك السرعة وكل شيء".

وواصل "عندما خسرنا أمامهم في المباراة الدور الأول ، لم يكن أحد مهتما بما فعلناه العام الماضي. إنهم يقدمون موسما أفضل ولكن هذا لا يعني شيئا لمباراة الأحد. لدينا أهدافنا الخاصة، وستكون دفعة قوية وعلينا أن نظهر أنه من الصعب اللعب ضدنا"

وكانت أخر مباراة لليفربول أمام وولفرهامبتون والتي فاز فيها بهدفين مقابل لا شئ،ويحتل الفريق المركز السادس من ترتيب بطولة الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد مان يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads