المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد جمال سعيد يدلي بصوته في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:50 م
أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد
تقي ياسر شديد
طباعة
بدأت اليوم الجمعة 3 مارس انتخابات نقابة المهن التمثيلية ، التي أقيمت داخل نادي النقابة بشارع البحر الأعظم، وسيتم انتخاب نقيب المهن التمثيلية و6 أعضاء، وحضر عدد كبير من الفنانين للإدلاء بأصواتهم، ومن أبرزهم الفنان أحمد جمال سعيد الذي صرح في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن الإخبارية" عن مشاركته في موسم رمضان 2023، وعن دوره فى مسلسل الاختيار.

تصريحات أحمد جمال سعيد خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وصرح الفنان أحمد جمال سعيد في تصريح خاص خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية ، أنه يشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل سوق الكانتو، ومسلسل كامل العدد، أما عن دوره في مسلسل الاختيار قال: "مبسوط جدا بمشاركتى في مسلسل الأختيار، أجمل حاجة أنك تعملى حاجة توثقي فيها التاريخ لحد عمل حاجة في بلدك، والشهيد وائل كمال الله يرحمه انا لما عرفت عنه كمان حبيته أكتر".

وتابع حديثه عن أعماله السينمائية فيلم مثلث الشهادة، ومن المقرر عرضه في يوم الشهيد، أما رأيه عن الهجوم التى صدر من الجمهور على مسلسلات رمضان قبل عرضها قال: "أنا مبيفرقش معايا الكلام ده ومش بتابع، اللي يهاجم يهاجم في الأخر اللي بيحدد كل ده المشاهد اللي بيتفرج هو اللي يقول في الأخر، لكن قبل ما اتفرج على حاجة أقول عليها وحشة؟".

أعمال أحمد جمال سعيد في رمضان 2023

ويشارك أحمد جمال سعيد في أكتر من عمل خلال موسم رمضان 2023، منهم مسلسل سوق الكانتو بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، مي عزالدين، مهار نصار، ضياء عبدالخالق، من تأليف هاي سرحان وإخراج حسين المنباوي، وأيضا مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، إسعاد يونس، مصطفي درويش، آية سماحة، من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل أعمل إيه

ويذكر أن شارك أحمد جمال سعيد في مسلسل أعمل إيه، الذي حقق نجاحا كبيرا، وقد عرض منذ فترة على القنوات التلفزيونية، وكان من بطولة الفنان خالد الصاوي صابرين، نهال عنبر، محمد مهران وأخرين، من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads