المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة شلبي.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة بيراميدز في الدوري

الجمعة 03/مارس/2023 - 05:51 م
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك
معتز محمد
طباعة


أعلن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مباراة الليلة أمام فريق بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام موسم 2022-23، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل فريق الزمالك مباريات الليلة وسط غياب كلًا من محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب الإصابة بنزلة برد، بالإضافة لغياب محمود حمدي الونش بسبب عدم الجاهزية لخوض المباريات، وتشهد المبارة غياب عمر جابر ومصطفي الزناري وعبدالله جمعة وسامسون أكينولا.


وجاءت تشكيلية الزمالك للمباراة كالآتي:


حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر 

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من محمد عواد - أحمد فتوح - محمود شبانة - عمرو السيسي - إبراهيما نداي - سيد عبد الله "نيمار" - يوسف أسامة نبيه - أحمد بلحاج - ناصر منسي"



ويدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لتحسين الأوضاع في جدول الترتيب، بعدما تواجد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 18 مباراة جاءت مقسمة بين 9 انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم وسجل لاعبو الفريق 28 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف آخرين.

وتُعتبر مباراة الليلة هي اللقاء الأول بين الزمالك وبيراميدز بعد المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة في يناير الماضي ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، المباراة التي شهدت فوز بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز:

تُنقل المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك وبيراميدز من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث مباريات الدوري المصري خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى مباريات الكأس والسوبر، ويمكنك مشاهدة المباراة على القناة من خلال التردد التالي:

-تردد قناة أون تايم سبورت 

التردد: 11816

معدل الترميز: 27500

معامل الإستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads