المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصول اختبار بيرسون للغة الإنجليزية PTE على الموافقة لطلبات الهجرة إلى كندا

الجمعة 03/مارس/2023 - 06:40 م
اختبار بيرسون للغة
اختبار بيرسون للغة الإنجليزية
زينب الخضري
طباعة
حصل اختبار بيرسون الشركة التعليمية الرائدة في العالم للغة الإنجليزية PTE على الموافقة لطلبات الهجرة إلى كندا، من قبل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC)، بهدف إضفاء الحياة إلى التعلم مدى الحياة.

يعتبر اختبار بيرسون للغة الإنجليزية إصدار جديد من PTE Essential، بحيث يعتبر أكثر مهنية وواقعية وذو تركيز غير أكاديمي، يلبي متطلبات إجادة اللغة الخاصة بIRCC، بالإضافة إلى أن المتقدمين الذين يسعون لاستخدام PTE Essential، لغرض الإقامة أو الحصول على الجنسية الكندية سيكونون قادرين على ذلك اعتباراً من أواخر عام 2023.

اختبار بيرسون للغة الإنجليزية 

أشارت IRCC إلى أنها تخطط من أجل استقبال عدد قياسي من المقيمين الدائمين في السنوات المقبلة، ما يقرب من 1.45 مليون في المجموع خلال السنوات الثلاث المقبلة، بالإضافة إلى ارتفاع الطلب في كندا على المتخصصين في عدة مجالات منها التمريض والهندسة وتطوير الويب.

يتضمن التقديم عدة خطوات منها إجراء الاختبار الرقمي بالكامل من خلال Pearson VUE، شركة الاختبارات المعتمدة على الكمبيوتر في بيرسون، التي تستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتسجيل، بحيث توفر جمع البيانات البيومترية تدابير أمنية معززة.

وأشارت بيرسون إلى أن موظفونا البالغ عددهم 20,000 موظفاً قائمين على تطوير وتقديم تجارب تعليمية حيوية وشيقة مصممة للتأثير على الحياة الواقعية، وأنه سيتم نشر PTE Essential عبر شبكة بيرسون الحالية، مع أكثر من 400 مركز PTE في 118 دولة.

وذكرت بيرسون أنها الشركة التعليمية الرائدة في العالم، بحيث نخدم عملاءنا في ما يقرب من 200 دولة وذلك بتقديم المحتوى الرقمي والتقييمات والمؤهلات والبيانات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads