المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري

الجمعة 03/مارس/2023 - 07:15 م
نتيجة مباراة الإسماعيلي
نتيجة مباراة الإسماعيلي وفيوتشر
كتب: زينب عبد الله - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة


انتهى اللقاء الذي جمع بين الإسماعيلي وفيوتشر منذ قليل، بالتعادل السلبي بينهما، المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 20، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

أحداث مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

وظلت أحداث الشوط الأول بين الفريقين في وسط الملعب، لم تشهد أي خطورة حقيقية على مرمى الإسماعيلي أو فيوتشر، سوى في مرة عاطف التي اصطدمت في العارضة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

لتشهد الدقيقة 81 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت في العارضة لتخرج، وتحرم فيوتشر من التقدم في أخر الدقائق، في ظل ضغط متواصل من لاعبو فيوتشر، على دفاعات الدراويش.

ليرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 39، في المركز الثاني، على الجانب الآخر يرفع الإسماعلي رصيده من النقاط إلى النقطة 15 في المركز 16.

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر القادمة

ويواجه فيوتشر نظيره الجيش الملكي يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بينما يواجه الإسماعيلي فاركو يوم الأربعاء أيضًا، على ملعب الإسماعيلية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، في إطار منافسات الأسبوع الـ 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads