المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مستقبل وطن يعلن تنظيم مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية

الجمعة 03/مارس/2023 - 10:41 م
مسابقة حفظ القرآن
مسابقة حفظ القرآن الكريم
محمد عبد الراضي - آلاء الله خليل
طباعة
أعلن المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، اليوم الجمعة، عن الشروع بجدول أعمال مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية، لدورتها الرابعة، علي مستوى المحافظة، وذلك علي أن تتم في جميع مقرات الأمانات بالمراكز، لإتاحة الفرصة أمام جميع الوحدات الحزبية والقاعدية، للاشتراك في المسابقة من القري والنجوع والوحدات المحليه.

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، أن الهدف من إجراء المسابقة داخل مقرات حزب مستقبل وطن، وذلك من أجل تشجيع الشباب والفتيات من أعضاء الحزب، للتجلي بروح التنافس الحميد، من خلال مسابقة حفظ القرآن الكريم ، وحثهم على التسامح وقبول الأخر، وحثهم أيضًا علي نبذ الأفكار المتطرفة، متضمنة جميع الأعمار المختلفة.

حزب مستقبل وطن ينظم مسابقة حفظ القرآن الكريم

جاء ذلك في إطار المشاركات، الأنشطة التثقيفية والخدمات المجتمعية، لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وبرعاية المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب والنائب الأول لرئيس الحزب، وبرعاية المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط.

ومن جانبه، أكد محمد السيد، أمين أمانة النقل والمواصلات، أن مسابقة القرآن الكريم للموسم الرابع لحزب مستقبل وطن بأسيوط، تطلق بمناسبة شهر رمضان المعظم، وسوف تتم وفق جهود وأفكار جديدة، لتترجم حرص الحزب علي مزيد من النجاح والتقدم، وان هذا الاهتمام سيظهر من خلال التنسيق مع لجنة التحكيم للمسابقة، والتي تتشكل من إدارة الوعظ بالأزهر الشريف ولجنة الفتوي.

وحضر لقاء التدشين كلا من، المهندس أحمد عبد السلام، أمين أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد الليثي، أمين العضوية، وأعضاء لجنة التحكيم من الأئمه والدعاة من الازهر الشريف والأوقاف، وأعضاء هيئة المكتب من المحافظة والمراكز الأمانات، من أمانة أول أسيوط، وأعضاء هيئات مكاتب الأمانات المشاركة في الفعالية.
برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟

برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟
ads
ads
ads
ads
ads