المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمية الخشاب تتصدر التريند بتصريحات مثيرة: «محمد رمضان من غيري يضيع»

الجمعة 03/مارس/2023 - 10:31 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
تقى أيمن
طباعة
سمية الخشاب .. تصدرت تصريحات الفنانة تريند «جوجل» عقب استضافتها في برنامج ««كتير هالقد»، مع الإعلامي هشام حداد الذي يعرض عبر قناة «MTV» اللبنانية، وهي تتحدث عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية.

وظهرت سمية الخشاب، بإطلالة جذابة مرتدية «جمبسوت» باللون الأزرق، واعتمدت في تسريحة شعرها على ذيل الحصان، مع مكياج أبرز جمال ملامحها. 

تصريحات سمية الخشاب

قالت «الخشاب»، إنها تعتبر الفانة يسرا من أجمل الفنانات في الوطن العربي، وتتمنى أن تظهر في مشاهد أمام الزعيم عادل إمام، مضيفة: «أرفض المشاهد الجريئة وإذا رجع بي الزمن لن أقدم المشاهد التي قدمتها في فيلم حين ميسرة مع احترامي لكل صناعه».

أضافت «الخشاب» بشأن تجاربها في الغناء: «قدمت عدة أغاني كان لها صدى كبير، لكني كسلت أكمل بعد ما قدمت أول ألبوماتي، وقررت التركيز في التمثيل، أبحث عن الشمولية في تقديم الغناء والتمثيل والاستعراضات».

وتابعت سمية الخشاب: «الحياة لطيفة بدون زواج، انا رايقة ومبسوطة محدش بينغص عليا عيشتي، أو يصحيني من نومي، عايشة ملكة وبرنسيسة، أرفض أن تكون العصمة وقرار الانفصال من جانبي كامرأة». ورفضت الكشف عن عدد زيجاتها السابقة، مشيرة: «كلها أرقام، الزواج والطلاق أمور طبيعية وعادية في الحياة».

أوضحت «الخشاب»: «أنا أكثر فنانة تعرضت لشائعات الزواج والطلاق، وأتمنى يكون في حياتي رجل بما تعمله الكلمة من معنى، وكل ازواجي كانوا محترمين وربنا يوفقهم، لكننا في زمن صعب، وجود رجل بمعنى الكلمة بتصرفاته ومواقفه، أشعر معه بالأمان».

سمية الخشاب تقدم «كازينو بديعة» في عيد الفطر

كشفت سمية الخشاب، عن تقديمها مسرحية «كازينو بديعة» في موسم جديد في عيد الفطر، قائلة إنها سعيدة بالوقوف على خشبة المسرح لأنه يبرز كل امكانياتها من استعراضات وغناء وتمثيل.

ومسرحية «كازينو بديعة» من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، يشارك في بطولتها أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وأشعار الأستاذ أبوالسعود الإبياري، ومن إنتاج أحمد فهمي وهاني نجيب.

وكانت سمية الخشاب، قد ذكرت رأيها في مسلسل «جعفر العمدة»، من بطولة الفنان محمد رمضان، الذي سيعرض في موسم رمضان 2023، قائلة مازحة: «محمد رمضان من غير سمية هيضيع، وكنت سعيدة بالتعاون معاه في مسلسل موسى المسلسل كان ناجح جدًا وعجب الناس وكنا دويتو رائع وهو شخص طيب وممثل قوي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads