المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفي محمد يُزين تشكيل نانت المتوقع أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

السبت 04/مارس/2023 - 12:21 م
مصطفى محمد في تشكيل
مصطفى محمد في تشكيل نانت
معتز محمد
طباعة

انهى فريق نانت الفرنسي تحت قيادة مدربه أنطوان كومباريه استعداده لمباراة الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق باريس سان جيرمان على أرضية ستاد حديقة الأمراء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق نانت قد تمكن بقيادة مصطفي محمد نجم المنتخب المصري وفريق الزمالك السابق من البلوغ إلى دور نصف النهائي من بطولة الكأس، بعدما حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف على فريق لانس في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد لا البوجوار، وشهدت تواجد مصطفي محمد.

ويدخل أصحاب القميص الأصفر مباراة الليلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى وإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري، بعدما تعرض الفريق للخسارة في آخر مباراتين أمام لنس ورين بنتيجة 3-1 و 1-0 على نفس الترتيب.

ويتواجد فريق نانت قبل مباراة الليلة في المركز الثالث عشر من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة تحصل عليها من خلال تحقيق الفوز في 6 مباريات بالإضافة إلى 9 هزائم وحسم التعادل في 10 مباريات، وتمكن مصطفي محمد ورفقائة من تسجيل 25 هدف واستقبلت شباكهم 30 هدف آخرين.


ومن المتوقع أن يبدأ فريق نانت المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون.

خط الدفاع: فابيان كينتونزي، جيان تشارلز كاستيليتو، أندري جيروتو، جاون هادجام.

خط الوسط: بيدرو تشيرفيلا، لودوفيتش بلاس، صامويل موتوسامي.

خط الهجوم: فلوران موليت، مصطفى محمد، إجناتيوس.


ويغيب عن صفوف فريق نانت أمام باريس سان جيرمان الليلة لاعب الوسط كوينتين ميرلين بسب الإجهاد العضلي، بالإضافة لغياب تشار تراوري نتيجة لتمزق في عضلة الفخذ، كما جاء غياب أندريه ديلور بعدما تعرض للإصابة في قصبة الساق.

ويعيش مصطفي محمد حالة من التألق والابداع على الأراضي الفرنسية بعدما تمكن من تسجيل خمسة أهداف بقميص نانت في بطولة الدوري بالإضافة إلى صناعة ثلاثة أهداف آخرين، كما تمكن من تسجيل هدف في بطولة الكأس، وهدفين في بطولة الدوري الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads