المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم الأهلي في دوري أبطال أفريقيا .. تعرف على أهم مباريات اليوم

السبت 04/مارس/2023 - 11:49 ص
الأهلي في دوري أبطال
الأهلي في دوري أبطال أفريقيا .. أهم مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة
يشهد اليوم السبت العديد من المباريات المختلفة حول العالم، فيعتبر يوم حافل بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة، فينتظر عشاق الكرة المصرية وتحديدًا جماهير النادي الأهلي، المباراة التي تجمع بين المارد الأحمر والقطن الكاميروني بـ دوري أبطال أفريقيا، كما نشاهد أيضًا العديد من المباريات في الدوري إنجليزي، و الدوري الإيطالي، وأخيرًا الدوري الفرنسي، ومن خلال هذا التقرير تستعرض لكم بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى المؤجلة، من مرحلة دور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا ، ويسعى الأهلي للاتتصار الأول له هذا الموسم في دوري الأبطال، بعدما تلقى الهزيمة من الهلال السوداني، وتعادل أمام صنداونز.

الجولة 26 من الدوري الإنجليزي

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل، في تمام الساعة 2:30 ظهرّا، على أرضية ستاد الإمارات، وذلك من أجل منافسة أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق السماوي المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

كما يواجه أيضًا تشيلسي نظيره ليدز يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك من أجل تحسين وضعهما في جدول الترتيب.

ويحل فريق توتنهام ضيفًا على فريق وولفرهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد مولينيو.

ويستقبل فريق أرسنال بونموث في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الإمارات، من أجل الأنفراد بصدارة البريميرليج.

الدوري الإسباني


يلتقي فريق أتليتكو مدريد بنظيره إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة الـ 24، من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويحل فريق إيه سي ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيورنتينا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 25، من بطولة الدوري الإيطالي، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب أرتيميو فرانتشي، في تمام الساعة 9:45 مساءً.

الدوري الألماني

ويلتقي فريق بايرن ميونيخ بنظيره شتوتجارت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 23، من بطولة الدوري الألماني، والتي ستقام بينهما على أرضية ستاد مرسيدس بنز أرينا.

الدوري الفرنسي

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة باريس سان جيرمان ضد نانت، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب بارك دي برينس، وذلك من أجل الابتعاد منفردًا بالصدارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads