المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة

السبت 04/مارس/2023 - 12:05 م
تعرف على موعد مباراة
تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد بارك دي برينس أحداث المباراة التي ستجمع بين فريق باريس سان جيرمان تحت القيادة الفنية لـ كريستوف غالتييه وفريق نانت تحت قيادة مدربه أنطوان كومباريه، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022-2023.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة مشوار البحث عن اللقب، بينما يسعي فريق نانت بقيادة نجم المنتخب المصري مصطفي محمود من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين الأوضاع في جدول الترتيب بعدما تلقي الخساراة في آخر مباراتين.

موقف فريق باريس سان جيرمان ونانت في جدول الترتيب

يدخل فريق العاصمة مباراة الليلة على صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، وبفارق ثمن نقاط عن صاحب المركز الثاني، ولعب فريق باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ورفقائة 25 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتلقي الخسارة في ثلاثة لقاءات، ووقع بفخ التعادلات في مثلهما، وسجل لاعبو الفريق 60 هدف واستقبلت شباكهم 23 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر يدخل أصحاب القميص الأصفر مباراة الجولة الـ25، في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، جمعها الفريق في حقبته بعدما حقق الانتصار في ست مباريات بالإضافة إلى عشر تعادلات و تسع هزائم، كانت آخرها أمام فريق لنس ورين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنتيجة هدف دون رد على نفس الترتيب، وسجل لاعبو الفريق 25 هدف واستقلبت شباكهم 30 هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الفرنسي، اليوم السبت الموافق 4-3 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتي ستوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية وقطر.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة جواد بت،. واليكم تردد القناة:

القمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads