المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 04/مارس/2023 - 01:08 م
تشيلسي ضد ليدز يونايتد
تشيلسي ضد ليدز يونايتد
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق تشيلسي بقيادة مدربه "جراهام بوتر"، منافسه ليدز يونايتد بقيادة مديره الفني مايكل سكيوبالا اليوم السبت الموافق 4 من شهر مارس الجاري علي أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 31 نقطة، وذالك من مجمل لعب 24، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في 9 مباريات، ويطمح البلوز لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، من أجل المضي قدماً نحو مقدمة ترتيب الدوري.

علي الجانب الآخر يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق 24 مباراة، حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في سبع مواجهات وتلقي الهزيمة في 12 مواجهة، ويأمل ليدز في إيقاف نزيف النقاط المهدرة منذ بداية الموسم، والعودة إلى الطريق الصحيح من أجل الهروب من القاع.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في البريميرليج، اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي ملعب ستامفورد بريدج في الدور 26 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

القنوات الناقله لمباراة تشيلسي و ليدز يونايتد في البريميرليج

تنقل مباريات الدوري الانجليزي عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مبارة تشلسي وليدز عبر قناة BEIN SPORTS HD1.
ويتولى مهمة التعليق على مجريات المباراة المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads