المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بـ دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 04/مارس/2023 - 01:05 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بـ دوري أبطال أفريقيا و
زينب عبد الله
طباعة
أنهى النادي الأهلي استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث تأتي هذه المباراة ضمن المؤجلة من الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا ، وتنطق بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لضمان بقاؤه في البطولة، بعد ما تعرض للهزيمة في المباراة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، على ملعب الجوهرة الزرقاء، وتعادل في المباراة الثانية أمام صنداونز بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام.

موقف الأهلي قبل مباراة اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بحوزته نقطة واحدة، بينما يتصدر جدول الترتيب صنداونز برصيد 7 نقاط، ويليه فريق الهلال برصيد 6 نقاط، بينما يحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بدون نقاط ويبحث فريق القطن على الانتصار أو التعادل لضمان حظوظه في البقاء، بعد ما تلقى هزيمتين أمام الهلال وصنداونز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يتم بث المباراة التي تقام بين الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:

القمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads