المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص | أحمد جمال سعيد يكشف عن أبرز أعماله بـ الموسم الرمضاني 2023

السبت 04/مارس/2023 - 01:19 م
أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد
سمر عبد المحسن
طباعة
شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية، حضور مكثف من النجوم، ومن ضمنهم الفنان أحمد جمال سعيد وقال في تصريحات خاصة لبوابة المواطن الإخبارية، عن الأعمال المشارك فيها بـ الموسم الرمضاني 2023 ،وصرح بأنه يشارك في مسلسلين وهم سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كراره، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

أحمد جمال سعيد في الموسم الرمضاني 2023

ويشارك أيضا أحمد جمال سعيد في الموسم الرمضاني 2023 ، بمسلسل كامل العدد، وهو من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، وظهور الفنانة الكبيرة إسعاد يونس كضيفة شرف، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي.

وبسؤاله عن تجربيته في مسلسل الأختيار عبر عن سعادته في مشاركته، في هذا الحدث العظيم وأنه شرف إليه، تقديم تلك الأدوار الوطنية متابعا: «الأختيار كان حاجة جميلة جداً كنت مبسوط جداً بيها، أجمل حاجه في الدنيا أنك تعمل حاجه توثق فيها تاريخ، لحد عمل حاجه للبلد الله يرحمه الشهيد وائل كمال، أنا لما عرفت عنه كمان حبيته أكتر».

فيلم مثلث الشهادة

وصرح عن مشاركته في فيلم قصير سوف يعرض في يوم الشهيد، والذي يحمل اسم مثلث الشهادة، وعن مشاركته ايضا في فيلم «السرب».

وبسؤاله عن رأيه في الهجوم على مسلسلات رمضان قبل عرضها علق: «أقسم بالله أنا ما عندي وقت حتي أبص علي الكلام ده، ومابيفرقش معايا الكلام ده، اللي هيهاجم ليه في الأول والأخر، اللي هيحدد المشاهد اللي هيتفرج هو اللي هيقول في الاخر، لكن قبل ما أتفرج علي حاجه أقول عليها وحشه، أكيد مش هركز معاه».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads