المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة فيورنتينا ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

السبت 04/مارس/2023 - 02:17 م
فيورنتينا ضد ميلان
فيورنتينا ضد ميلان
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق فيورنتينا نظيره فريق إسي ميلان اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مارس الجاري على ملعب "أرتيميو فرانكي" في معقل الفيولا، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم 2022-2023.

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان و فيورنتينا اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه ، علي أرضية ملعب "أرتيميو فرانكي".

موقف ميلان و فيورنتينا في الدوري الإيطالي

و يدخل ميلان اللقاء وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد في المركز الاولى المؤهلة الي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ويحتل فريق إسي ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد برصيد 47 نقاط، حيث خاض الفريق 24 لقاء تمكن من تحقيق الفوز في 14 مواجهة، ووقع في فخ التعادل 5 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

بينما يحتل فريق فيورنتينا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، تمكن من الحصول عليها من مجمل لعب 24 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقي الخسارة 10 مباريات.

القنوات الناقله لمباراة تشيلسي و ميلان في الدوري الإيطالي

وتنقل أحداث مباراة فيورنتينا ضد إسي ميلان، عبر شاشة قنوات AD SPORTS Premium 1، باعتبارها الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads