المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يتقدم خطوة نحو الصدارة بعد الفوز على نيوكاسل في البريميرليج

السبت 04/مارس/2023 - 05:11 م
مانشستر سيتي يفوز
مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل
زينب عبد الله
طباعة
أسدل الستار على المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل ، بفوز السيتي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، ضمن مباريات الأسبوع 26 من بطولة البريميرليج.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

وشهدت المباراة في شوطها الأول الذي بدأ في تمام الساعة 2:30 ظهرًا، سيطرة واستحواذ من جانب الفريق السماوي، التي نجح في ترجمة هذه السيطرة إلى هدف في الدقيقة 15، عن طريق اللاعب فيل فودين، بعد تمريرة طولية من رودري هيرنانديز، يقابلها فودين بتسديدة أكثر من رائعة داخل شباك نيوكاسل، معلنًا عن تقدم السيتي بهدف دون رد.

ليظل الضغط المتواصل من جانب لاعبو الفريق السماوي، من أجل تسجيل ثان الأهداف، لينجح اللاعب البديل برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة من هالاند، استلمها سيلفا بتسديدة قوية هزت شباك الحارس نيك بوب، لتثمر الدقيقة 67 عن الهدف الثاني للسيتي، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لمانشستر سيتي على نيوكاسل بهدفين دون رد

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل بعد المباراة

ويرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 58 في المركز الثاني، بينما يتجمد نيوكاسل عند النقطة 41 في المركز الخامس.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل القادمة

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، علر أرضية ستاد سيلهوريست بارك، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة البريميرليج.

فيما يواجه فريق نيوكاسل نظيره وولفرهامبتون يوم الأحد الموافق 12 مارس، المباراة التس ستجمع بينهما على ملعب جيمس بارك، في تمام الساعة 6:30 مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads