المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق مصري.. أبرز أرقام مواجهات محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

السبت 04/مارس/2023 - 06:33 م
أرقام صلاح أمام مانشستر
أرقام صلاح أمام مانشستر يونايتد
زينب عبد الله
طباعة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ديربي لندن الذي يجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا الأحد، ضمن مباريات الأسبوع 26 من بطولة البريميرليج، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الأنفيلد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويدخل محمد صلاح ورفاقه من أجل الفوز في هذه المباراة، خاصةً أنها على أرضه ووسط جماهيره، كما يطمح أيضًا الألماني يورجن كلوب لتكرار الفوز مجددًا، بعد ما فاز في المباراة الماضية أمام فريق وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، وكسر سلسلة الأرقام السلبية التي واجهته خلال الفترة الماضية.

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، برصيد 49 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 15 منهم، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات.

بينما يحتل الريدز المركز السادس برصيد 39 نقطة، وذلك بعد ما خاض 24 مباراة، استطاع من خلالها الفوز في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات.

نتيجة مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين مانشستر يونايتد وليفربول، على أرضية ستاد أولد ترافورد، انتهت بهدفين مقابل هدف، وجاءت أهداف المان يونايتد عن طريق جادون سانشو، وماركوس راشفورد، كما أحرز هدف الريدز الوحيد محمد صلاح، ليرفع رصيده من الأهداف في شباك مانشستر يونايتد إلى الهدف رقم 10.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

لعب نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح ، 11 مباراة أمام فريق مانشستر يونايتد استطاع خلالها تسجيل 10 أهداف، وصناعة هدفين، كما حقق مو صلاح 5 انتصارات مع فريقه ضد مان يونايتد، وتلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلها.

ليتخطى محمد صلاح اللاعبين ستيفن جيرارد وواين روني، اللذان يملكان 9 أهداف، ليصبح الملك المصري هو الهداف التاريخي، في مواجهات الريدز أمام مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد.

كما يُعد فريق اليونايتد أكثر الأندية التي استقبلت شباكها أهداف من الفرعون المصري محمد صلاح، وشارك مو في الفوز التاريخي من النسخة الماضية أمام المان يونايتد، بعد ما فاز ليفربول عليه بخماسية نظيفة، ليحرز صلاح هاتريك منهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads