المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف فوفانا تشيلسي يتفوق على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

السبت 04/مارس/2023 - 07:16 م
تشيلسي يتفوق على
تشيلسي يتفوق على ليدز يونايتد
محمد كرم
طباعة
انتهت منذ قليل مجريات ونتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي تشيلسى وليدز يونايتد، بفوز البلوز بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادس مساءً بتوقيت مكه المكرمه، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

احداث مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

شهدت المبارة تفوق لصالح فريق تشيلسي ففي الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول تمكن لاعبو البلوز من خلق هجمة خطيرة محاولة هجومية خطيره من جانب اللاعب جواو فيليكس الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى، وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن فريق تشيلسي من إحراز الهدف الاول والتقدم في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب "ويسلي فوفانا" بعد عرضية من زميله بن تشيلويل اسكنها الاخير براسية داخل الشباك ليتمكن بعدها لاعبو البلوز من الحفاظ على هذا الهدف طوال مجريات اللقاء، وينجح في أنها المباراة لصالحه بهدف دون رد.

ترتيب تشيلسي وليدز في البريميرليج بعد انتهاء المباراة

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي النقطة 34 بالتساوي مع فرق أستون فيلا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 22 في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

المباراة القادمة للفريقين

ويواجه فريق تشيلسي نظيره دورتموند يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا، على الجانب الآخر يواجه فريق ليدز نظيره برايتون يوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads