المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البيع بدون تفويض.. الإدارة العامة تلقي القبض على صاحب دار نشر بالقاهرة

السبت 04/مارس/2023 - 07:47 م
القبض على صاحب دار
القبض على صاحب دار نشر بالقاهرة
إبراهيم الخطيب
طباعة
استطاع رجال الأمن في إطار جهودهم المبذولة لمكافحة جرائم التعدي على حقوق الملكية، والإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة القبض على صاحب دار نشر بالقاهرة في مدينة نصر ببيع كتب علمية وأدبية بدون تفويض.

وأكدت تحريات الإدارة العامة من قيام صاحب دار نشر بالقاهرة، كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ببيع وتوزيع العديد من الكتب العلمية والأدبية بدون فواتير شراء أو إذن كتابى أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

القبض على صاحب دار نشر بالقاهرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية

أعلنت الإدارة العامة بعد اتخاذ كافة الإجراءات لتمكن على الفور من إستهداف الدار المٌشار إليه وأمكن ضبط المدير المسؤول مقيم بمحافظة القاهرة، وبالتفتيش تم العثور على (عدد 2250 نسخة لكتب "علمية وأدبية" دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون)، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع مالك الدار على النحو المشار إليه بقصد تحقيق الربح المادى، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads