المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي ومبابي على رأس تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت بالدوري الفرنسي

السبت 04/مارس/2023 - 09:20 م
تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان تحت القيادة الفنية لـ كريستوف غالتييه على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق نانت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022-23، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد حديقة الأمراء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويدخل فريق العاصمة مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة جدول الترتيب، بعدما وصل إلى النقطة رقم 60 من خلال تحقيق الفوز في 19 مباراة وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات، وسجل لاعبو الفريق 62 هدف واستقبلت شباكهم 23 هدف آخرين.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان للمباراة كالتالي:


 حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، نونو مينديز، نوردي موكيلي.

خط الوسط: فابيان رويز، دانيلوا بيريرا، فيتور فيريرا.

خط الهجوم: وارين إيمري، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، فابيان رويز، اليكساندر ليتيلير، جوان بيرنات، تيموثا بيمبلي، الشدالي بتشيابو، كارلوس سولير، شاربل، ايكيتيك.


ويغيب عن صفوف الفريق في مباراة اليوم كلًا من المغربي أشرف حكيمي ونيمار بالإضافة إلى ريناتو سانشيز بسبب الإصابات المتنوعة، بينما جاء غياب ماركو فيراتي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتذاع المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة خالد بت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads