المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتليتكو مدريد يقصف شباك إشبيلية بنصف دستة أهداف في الدوري الإسباني

السبت 04/مارس/2023 - 11:51 م
أتليتكو مدريد يفوز
أتليتكو مدريد يفوز على إشبيلية بسداسية
محمد عبد التواب
طباعة
حقق فريق أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني "دييجو سيميوني" فوزًا كبيرًا وساحقًا على نظيره إشبيلية بنتيجة 1 / 6 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "ميتروبوليتانو" معقل فريق أتليتكو مدريد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز.

بدأ فريق أتليتكو مدريد صاحب الأرض والجمهور الشوط الأول بشراسة هجومية كبيرة، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين أحرز اللاعب ممفيس ديباي الهدف الأول لصالح فريق العاصمة، وفي الدقيقة 26 أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقة في المباراة لتصبح النتيجة 2-0 لصالح أتليتكو مدريد.


ونجح النجم المغربي يوسف النصيري في تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وأحرز الهدف الأول لفريق إشبيلية في اللقاء في الدقيقة 39،لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الفريق صاحب الأرض والجمهور، ويتجدد أمل الفريق الأندلسي في العودة في اللقاء خلال الشوط الثاني.


وإستطاع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الهدف الثالث لفريقة في اللقاء مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 53 لتصبح نتيجة اللقاء 3-1، وفي الدقيقة 69 أحرز اللاعب يانيك كاراسكو الهدف الرابع لصالح فريق أتليتكو مدريد،ثم بعد ذلك نجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 76،وفي الدقيقةالثانية من ألوقت بدل من ضائعأحرز مورتا الهدف السادس في المباراة لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز أتليتكو مدريد بنتيجة 6-1.


وصعد فريق أتليتكو مدريد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد الفوز في مباراة اليوم، ليصل إلى النقطة 45، خلف برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 59 نقطة وريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند النقطة الخامسة والعشرين، في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.


ويلتقي فريق أتليتكو مدريد في المباراة القادمة مع فريق جيرونا، يوم الإثنين 3/13 في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "مونتيليفي" ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني، بينما يلعب فريق إشبيلية في المباراة القادمة مع ألمرية يوم الأحد 3/12 في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads