المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة مصطفى محمد.. باريس سان جيرمان يضرب نانت برباعية ويبتعد بالصدارة

السبت 04/مارس/2023 - 11:58 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يضرب نانت برباعية
معتز محمد
طباعة
احتضنت أرضية ستاد حديقة الأمراء فاعليات واحداث المباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جيرمان ونانت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022-23، المباراة التي حسمها فريق باريس سان جيرمان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وواصل باريس سان جيرمان بعد انتصار اليوم تربعه على صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 63 من خلال 20 انتصار وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، وسجل لاعبو الفريق 65 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف آخرين، بينما توقف رصيد نانت عن النقطة رقم 28 في المركز الـ13.


أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونانت:

بدأت المباراة التي انطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط ضغط مرتفع من قبل لاعبي باريس سان جيرمان حتي الدقيقة الثانية عشر والتي شهدت تمريرة ساحرة من قبل إيميري داخل منطقة الجزاء، نجح ليونيل ميسي في استغلالها وسجل أول الأهداف.

ليواصل لاعبي العاصمة عملية الضغط من أجل توسيع الفارق وتأمين النتيجة حتي الدقيقة 17 والتي شهدت ثاني الأهداف لباريس سان جيرمان، بعدما أخطأ هادجام مدافع فريق نانت وأسكن الكرة في مرماه، ليبدأ الفريق في ترتيب الأوضاع من أجل تسجيل أول الأهداف والعودة إلى المباراة من جديد.

حتي الدقيقة 30 والتي شهدت أول الأهداف لفريق نانت عن طريق بلاس لودوفيتش بعدما توغل من جهة اليسار وتمكن من تسديد كرة قوية تباغد دوناروما وتسكن الشباك، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف، حتي الدقيقة36 والتي شهدت عودة المباراة إلى نقطة البداية من جديد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء هم طريق لودوفيتش سكنت الشباك.

لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، حتي الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني للمباراة والتي شهدت تقدم باريس سان جيرمان من جديد، بعدما سجل ديالو الهدف الثالث بعد عرضية من قبل مبابي قابلها ديالو رأسية سكنت شباك الحارس لافونت حارس مرمى فريق نانت.

لتشهد الدقيقة 64 مطالبة لاعبي باريس سان جيرمان حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة تحصل عليها نوردي موكيلي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود الحكم إلى تقنية الفار ويحتسب ركلة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء مرت بسلام على مرمي نانت.

لتشهد الدقيقة 68 مشاركة مصطفي محمد نجم المنتخب المصري وفريق الزمالك السابق من أجل العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعديل، لتستمر أحداث المباراة بتقدم باريس سان جيرمان بثلاثية حتي انتهاء الوقت الأصلي للمباراة د، ليضيف حكم المباراة الوقت بدل الضائع والذي شهد في الدقيقة الثانية منه تسجيل كيليان مبابي الهدف الرابع بعد تسديدة قوية سكنت الشباك ومعها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.


موعد المباراة القادمة لباريس سان جيرمان ونانت:


يستعد فريق باريس سان جيرمان إلى مباراة الإياب والتي ستجمع بينه وبين فريق بايرن ميونيخ ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة التي ستقام يوم الاربعاء القادم على أرضية ستاد أليانز أرينا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما سيلعب فريق نانت مباراة الجولة بالجولة 27 من بطولة الدوري الفرنسي أمام فريق نيس يوم الأحد الموافق 12-3، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد لا بوجوار في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads