المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمواصلة الذهاب نحو لقب الدوري.. برشلونة يواجة فالنسيا في الكامب نو

الأحد 05/مارس/2023 - 12:20 م
برشلونة وفالنسيا
برشلونة وفالنسيا
طه سيد هديب
طباعة
يستقبل فريق برشلونة اليوم نظيره فالنسيا علي ملعبه كامب نو، وعينه على مواصلة الذهاب نحو لقب الدوري، ضمن إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

الوضع الحالي لـ برشلونة وفالنسيا في الدوري:

تعثر برشلونة بشكل مفاجئ بالهزيمة من ألميريا في الجولة الماضية بهدف نظيف، لكنه استفاق بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يتصدر فريق برشلونة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة؛ حققها من خلال 23 مباراة؛ استطاع اقتناص الثلاث نقاط في 19 مباراة؛ والفوز بنقطة واحدة في مبارتين؛ ولم يذق طعم الخسارة في الدوري الا امام ألميريا في الجولة الماضية وريال بتيس.

بينما يسعي فالنسيا إلى تحقيق اي نتيجة إيجابية أمام برشلونة اليوم ؛والخروج بأقل الخسائر أمام المتصدر؛ والعودة إلى وقف نزيف النقاط منذ بداية الموسم ؛ خصوصا بعدما حقق الثلاث نقاط في المباراة الماضية أمام ريال بتيس .

ويحتل فالنسيا المركز 19 من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 6 مباريات؛ والتعادل في 5 مباريات؛ والعزيمة في 12 مباراة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمي: تيرشتيجن

خط الدفاع: جردي ألبا؛ أراوخو؛ كرسيتنسن ؛ كوندي

خط الوسط: دي يونج؛ بوسكتس؛ فرانك كيسي

خط الهجوم: رافينيا؛ أنسو فاتي؛ فيران توريس

موعد المبارة والقنوات الناقلة:

ويطلق حكم المبارة صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ؛ السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ستأتي مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قنوات "بي إن سبورتس" ؛باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني ؛ وخصصت الشبكة قناة "beIN Sports HD 1" التي تنقل مباريات الليجا، لتكون ناقلة لقمة البارسا والخفافيش.

معلق المباراة:

بحسب ما أعلنته قنوات بي إن سبورتس، فإن المعلق الجزائري حفيظ دراجي سيتولى مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وفالنسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads