المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن ساحرة الجنوب الجزء الثالث

الأحد 05/مارس/2023 - 12:53 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي
منة الله نجاح
طباعة
كشفت الفنانة حورية فرغلي عن رغبتها في العودة للتمثيل وانتظارها هذه الفرصة، بالإضافة إلى امنيتها في عمل جزء ثالث من مسلسل ساحرة الجنوب الذي حقق نجاحًا كبيرًا، موضحة بعض الكواليس عن حياتها الشخصية.

حورية فرغلي تكشف عن أمنيتها

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء dmc»، المذاع على شاشة قناة "DMC": «أنا منتظرة أول فرصة شغل، ياريت تيجي لو جت هوافق على طول، وحلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة».

وعن إجرائها 27 عملية جراحية في 8 سنوات علقت: «من سنتين كنت بتمنى اموت بسبب عدم عمل العملية وفقدان حاسة الشم، ولكن لما سافرت وعملت العملية، حالتى الصحية بقت زى الفل حاليًا، ومبسوطة بنفسى جدًا فى الوقت الحالي، ولا اهتم بتعليقات الناس».

وأضافت: «أنا عنيدة جدًا ومبحبش حد يدينى أوامر، الإنسان اللى هرتبط بيه هيحبنى بكل طريقتى وحياتى، أنا طلعت من تجربة المرض متلخبطة وجالي اكتئاب وكنت حاسة أني في منطقة سوداء، لكن حاليًا الحمد لله مبسوطة بنفسي جدًا».

حورية فرغلي وعثورها على عمل في المنزل

كما تحدثت حورية فرغلي عن عثورها على عمل داخل منزلها، بعد انتهائها من مسلسل ساحرة الجنوب وقالت: «لقيت عمل فى بيتى مكتوب عليها ارزق بالمرض والموت، وكانت صحتى النفسية وحشة وكنت تعبانة جدًا، ولما ابطلنا العمل الحمد لله صحتى تحسنت».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads