المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديربي لندن بين ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن أبرز مباريات اليوم

الأحد 05/مارس/2023 - 01:43 م
أبرز مباريات اليوم
أبرز مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة


تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة 26 من بطولة البريميرليج، والتي لها مشاهدة مختلفة من جانب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، فنشاهد اليوم ديربي لندن بين ليفربول ومانشستر يونايتد، كما ينتظر عشاق الكرة الإيطالية قمة الكالتشيو بين روما ويوفنتوس، والعديد من الدوريات الأوروبية، ومن خلال هذا التقرير تستعرض لكم بوابة المواطن أبرز مباريات اليوم.

الدوري الإنجليزي

تنطلق القمة النارية التي تجمع بين ليفربول ومانشستر اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أرضية الأنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة البريميرليج، والذي يسعى فيها كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التواجد في المربع الذهبي.

الدوري الإسباني

ويواجه فريق برشلونة نظيره فالنسيا ، على ملعب الكامب نو، المباراة التي ستبدأ أحداثها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 24 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك من أجل أن ينفرد البارسا بصدارة الدوري بعيدًا عن أقرب منافسيه ريال مدريد.

فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال بيتيس ، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب بينيتو فيامارين، من أجل مزاحمة البلوجرانا على صدارة الدوري، بعد ما احتل الفريق الملكي المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره إلتشي في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنتهي أبرز مباريات اليوم بـ لقاء روما ويوفنتوس ، في قمة الكالتشيو المرتقبة، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على أرضية ستاد الأوليمبكو، وذلك من أجل الدخول إلى المربع الذهبي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads