المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اتحاد اليد: إقامة معسكر منتخب السيدات في محافظات الدلتا لأول مرة

الأحد 05/مارس/2023 - 02:14 م
منتخب مصر لسيدات
منتخب مصر لسيدات كرة اليد
هادي الشافعي
طباعة



أبدى الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، سعادته الكبيرة ورضاه التام عن معسكر منتخب سيدات كرة اليد المقام حاليًا بفندق وصالة نادي سيتي كلوب شبين الكوم لأول مرة، مشددًا على نجاح المعسكر بفضل حسن التنظيم والاستضافة من جانب شركة سيتي كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية برئاسة محمد مرجان. 

وقال الأمين إن الاتحاد المصري لكرة اليد بدأ مؤخرًا نقل نشاطاته في المحافظات من خلال التعاون مع شركة سيتي كلوب التي تسهم بشكل كبير في إثراء الرياضة المصرية من خلال توفير ملاعب وصالات وفنادق على أعلى مستوى، لافتًا إلى أن المعسكر الحالي هو أول معسكر يقام بأحد محافظات الدلتا بعيدًا عن القاهرة والإسكندرية وهو ما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية 2030 . 

وتابع رئيس اتحاد كرة اليد أن إقامة معسكر منتخب السيدات في سيتي كلوب شبين الكوم وخوض مباراتين وديتين أمام منتخب أنجولا بطل إفريقيا، هي تجربة أولى لاتحاد كرة اليد والتي جاءت ناجحة جدًا بشهادة الجميع حيث جاء رد الفعل مميزًا للغاية سواء من جانبنا أو من جانب السفير الأنجولي في مصر ومنتخب بلاده الذي أشاد بحسن التنظيم والتسهيلات التي وفرتها شركة سيتي كلوب لانجاح المعسكر وتسخير كافة الإمكانيات للخروج بالحدث في أبهى صورة. 

وكشف الأمين عن تطلعه لمزيد من التعاون مع شركة سيتي كلوب في المرحلة المقبلة من خلال تنظيم واستضافة معسكرات ومباريات لمنتخبات كرة اليد للرجال والسيدات، موجهًا خالص الشكر لمحمد مرجان رئيس شركة سيتي كلوب على ما تقدمه للارتقاء بالرياضة المصرية بشكل حضاري ومشرف. 

واختتم الأمين تصريحاته قائلًا إن كل أنشطة اتحاد كرة اليد كانت تقام داخل القاهرة وتحديدًا داخل صالة حسن مصطفى أو المركز الأولمبي بالمعادي، لكن حان الوقت لنقل هذه الأنشطة إلى مختلف المحافظات والأقاليم بهدف توسيع قاعدة اللعبة وزيادة شعبيتها. 

واستقبل فندق سيتى كلوب بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعثة منتخبى مصر وأنجولا للسيدات في كرة اليد قبل خوض مباراتين وديتين بين الفريقين خلال المباريات الدولية الودية بأجندة الأسبوع الدولى.

ويأتي استقبال فندق سيتى كلوب للمنتخبين ضمن خطة التطوير التي تتبناها شركة سيتى كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، لتوفير فنادق إقامة على أعلى مستوى لاستضافة أبطال ولاعبى أندية سيتى كلوب في جميع اللعبات وفى مختلف محافظات الجمهورية، بجانب أيضًا استضافة الوفود والمنتخبات الأخرى بداية من منتخب أنجولا الأول للسيدات في كرة اليد.

ويضم الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى المصرى الأول للسيدات لكرة اليد، كلًا من رامى عبد اللطيف المدير الفنى ووليد أبو العطا المدرب العام ووليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى وإيمان مرجان المدير الإداري ودكتورة منة الله بدوى أخصائية علاج طبيعى وحازم حامد محلل أداء الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads