المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشباب ومحافظ الوادي الجديد يضعان حجر أساس مضمار الهجن والفروسية الدولي

الأحد 05/مارس/2023 - 02:06 م
إنشاء مضمار الهجن
إنشاء مضمار الهجن والفروسية بالوادي الجديد
محمد محمود الزعيم
طباعة
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، إن إنشاء مضمار الهجن يأتي في إطار حرص الوزارة على دعم ونشر رياضة الهجن بصفة عامة لا سيما في المدن الحدودية، لما تحظى به من أهمية من قبل القيادة السياسية لتحتل المكانة التي تستحقها كواحدة من أهم الرياضات، والتي تلعب دورا رائدا في تدعيم السياحة الصحراوية التي تجذب العديد من السائحين.

ووضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حجر الأساس لإنشاء مضمار الهجن والفروسية الدولي، وذلك ضمن برنامج زيارته للمحافظة، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

إنشاء مضمار الهجن والفروسية بالوادي الجديد 

وفي سياق منفصل، الدكتور أشرف صبحي بحجم الإنجازات التي تشهدها محافظة الوادي الجديد خلال الفترة الحالية والاهتمام الذي تحظى به، من القيادة السياسية، والذي يترجم في عدد غير مسبوق من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن سباق الهجن فرصة عظيمه لتنشيط الحركة السياحية خاصة أن المحافظة تذخر بالعديد من المواقع الأثرية الفرعونية فضلا عن سياحه السفاري في صحراء الوادي الجديد.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم، وعقب وصوله توجه إلى مضمار الدراجات لإطلاق شارة البدء للماراثون الرياضي للدراجات الهوائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads