المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العربي لسيدات الأعمال": المرأة المصرية شريك رئيسي في تنمية المجتمع

الأحد 05/مارس/2023 - 06:23 م
الدكتورة عبير عصام
الدكتورة عبير عصام تدعم المرأة المصرية
شيماء خلف - زينب الخضري
طباعة
قالت الدكتورة عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن المرأة المصرية شريك رئيسي في التنمية، ودورها مهم في مواجهة الدولة للتحديات الاجتماعية والاقتصادية، بالإضافة إلى أن تكريم الدولة للمرأة في اليوم العالمي لها، يكون بسبب الإيمان التام من القيادة السياسية بدورها الوطني.

وأوضحت عبير عصام دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم المرأة المصرية، بهدف تمكينها في القيادات العليا والأجهزة التنفيذية، لكونها رسالة محفزة لسيدات مصر على مواصلة العمل والإنتاج في الأوقات الصعبة وفي الظروف الاقتصادية التي تشهدها مصر، مشيرة أن المرأة المصرية في السنوات الماضية مكانتها ارتفعت بدليل تواجدها في القيادات العليا والأجهزة التنفيذية وفي القضاء أيضًا.

دور المرأة المصرية في المجتمع

وفي هذا الصدد، استكملت عبير عصام حديثها عن إنجازات المرأة في الوزارات والهيئات الاقتصادية الهامة وفي ميدان العمل والإنتاج، حيث كرمت  السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس السيسي عدداً من السيدات خلال مشاركتها في احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

ومن الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يقام في الثامن من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وهناك العديد من الدول مثل الصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads