المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية صلاح.. ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بسباعية تاريخية

الأحد 05/مارس/2023 - 08:22 م
ليفربول يكتسح مانشستر
ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد
زينب عبد الله
طباعة
أمطر ليفربول شباك مانشستر يونايتد بنتيجة 7 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على أرضية ستاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 26، من بطولة البريميرليج.

أحداث المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

وشهدت المباراة في شطوها الأول الذي انطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً، هجمات عديدة من جانب الفريقين، إلى أن نجح كاسيميرو في تسجيل أول الأهداف لصالح مانشستر يونايتد، بعد رأسية قوية سكنت شباك أليسونؤ ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

لتنقلب الموازين بعدها ويضغط الريدز على دفاعات اليونايتد، ليأتي هذا الضغط بثماره، بعد ما انطلق روبرتسون وأرسل كرة طولية قابلها كودي جاكبو، بتسديدة رائعة هزت شباك دي خيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

ثم تنطلق بداية الشوط الثاني ومعها سيطرة واستحواذ من جانب الريدز، بعد انطلاقة من صلاح إلى إليوت الذي أرسل عرضية، قابلها نونيز برأسية داخل شباك يونايتد، لتعلن الدقيقة 48 عن تقدمه بهدفين دون رد.

ولم يتوقف الريدز عن الضغط المستمر على دفاعات مانشستر يونايتد، ليضيف بعدها كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد ما نجح صلاح بسرعته إلى بناء هجمة مرتدة، ليمرر كرة عرضية إلى جاكبو الذي سدد صاروخية داخل شباك دي خيا.

ليظل فريق الشياطين الحُمر ثابتًا في منطقة الدفاع، في ظل الضغط المتواصل من قِبل ليفربول، لتشهد الدقيقة 66، عرضية من نونيز إلى الفرعون المصري صلاح، الذي يسدد بيمناه كرة قوية هزت الشباك الخالية.

ولم تنتهي المباراة بعد بل شاهدت الكثير من المفاجآت، بعد تسجيل داروين نونيز الهدف الخامس، لفريق ليفربول، بعد ما أرسل له هندرسون عرضية، استلمها نونيز برأسية تضرب شباك مانشستر يونايتد، مُعلنًا عن الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 74.

ليأتي صلاح من جديد الذي لم يتوقف عن كتابة التاريخ والأرقام القياسية مع فريقه، ليضيف الهدف السادس والثاني له في هذا اللقاء، في الدقيقة 81 ليسدد كرة قوية هزت شباك المان يونايتد.

ثم من جديد يضيف فيرمينو الهدف السابع في الدقيقة 87، بعد تسديدة تمر من فوق الدفاع لتسكن الشباك.

ليرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 42 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 49 في المركز الثالث.

موعد مباراة الفريقين القادمة.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورنموث يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، على ستاد فياليتي. في الجولة 27 بالبريميرليج.

بينما يواجه مانشستر يونايتد نظيره ريال بيتيس يوم الخميس، الساعة العاشرة مساءً، في دور الـ16، من الدوري الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads