المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية تتفتتح معارض أهلا رمضان بمراكزها الـ8 والأهالي ترحب الأسعار

الأحد 05/مارس/2023 - 09:05 م
معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان في محافظة الغربية
هناء سلامة
طباعة
تستعد محافظة الغربية لاستقبال شهر رمضان المبارك بافتتاح العديد من المنافذ التجارية لمعارض أهلا رمضان لضبط الأسعار والتخفيف على المواطنين، حيث قام محافظ الغربية  طارق رحمي، بافتتاح معارض في طنطا، المحلة، زفتي، سمنود، قطور، كفر الزيات، بسيون، السنطة، وسيتم تجهيز لزيادتها خلال الفترة المقبلة.

الغربية تتفتتح معارض
وفي أثناء لقاء «بوابة المواطن»، بالقائمين على معرض أهلا رمضان بمركز ومدينة زفتى، قال محمد  خليل الأمين الخاص بالمعرض، إن معارض أهلا رمضان خففت على المواطنين ثقل الزيادة المهولة فى الأسعار والتي شهدتها المحافظة  أثناء  الفترة الماضية، مضيفاً أن المعرض به كافة السلع الغذائية والأساسية من لحوم وأسماك وزيت وأرز وكل ما يخص رمضان من السوداني والبلح والياميش وغيرها، وذلك بتخفيضات تصل إلي 30%، موجهاً الشكر لمحافظ الغربية ومديرية التموين علي المجهود الكبير وإتاحة كافة السلع بأسعار مخفضة.
الغربية تتفتتح معارض
معارض أهلا رمضان في محافظة الغربية

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تحرص على التصدي  لموجة رفع الأسعار، وتوفير كل السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة وإتاحتها أمام المواطنين.
الغربية تتفتتح معارض
كما أشاد بجهود المنطقة الشمالية العسكرية في توفير المنافذ، حيث افتتحت عدداً من منافذ بيع السلع الغذائية للمواطنين في مناطق مختلفة بمحافظة الغربية، منها منافذ ثابتة وأخرى متحركة تقدم اللحوم والأسماك والخضراوات والأرز والفاكهة والاحتياجات الأساسية للمواطن.

الغربية تتفتتح معارض
ووجه الدكتور طارق رحمي، بسرعة توفير معارض أهلا رمضان لتقام قبل بداية الشهر رمضان الكريم بحوالي شهرين وتستمر لنهاية شهر رمضان، جاء كمحاولة من الحكومة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.كما أشار إلى تكثيف جهود المحافظة، لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لاحتكار التجار الجشعين.
الغربية تتفتتح معارض
وأوضح أن ذلك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، موجهاً رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بإقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية والقرى الأكثر احتياجًا.
الغربية تتفتتح معارض

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads