المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوفنتوس يسقط أمام روما بهدف في قمة الدوري الإيطالي

الإثنين 06/مارس/2023 - 12:21 ص
روما تتفوق على يوفينتوس
روما تتفوق على يوفينتوس
محمد كرم
طباعة
أسدل الستار عن أحداث ونتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي يوفينتوس و روما، والتي انتهت بتفوق الأحمر بهدف دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، علي ملعب الأوليمبيكو ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

احداث مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي دون خطورة كبيرة على كلى المرميين، سواء كرة وحيده للاعب ديبالا الذي سدد قذيفة صاروخية تصدى لها حارس مرمى روما ببراعة.

وفي شوط المباراة الثاني، شهدت الدقيقة 53 إحراز الهدف الاول لفريق روما عن طريق اللاعب المدافع "جيانلوكا مانشيني" بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس فويتشيك شتشيسني.

وحاول بعدها لاعبي يوفينتوس إيجاد ثغره لحل شفرة دفاعات فريق روما من أجل إحراز هدف التعديل، ولاكن جميع المحاولات باتت بالفشل بسبب التركيز الكبير والتمركز الجيد للاعبي روما، ويتمكن بعدها الذئاب من أنها المباراة لصالحه بهدف دون مقابل.

موقف يوفينتوس و روما في الدوري الإيطالي بعد مباراة اليوم

بهذه النتيجة يرتفع رصيد روما عند النقطة 47 بالتساوي مع ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتوقف رصيد يوفينتوس عند النقطة 35 في المركز الثامن بجدول الترتيب.

المباراة القادمة للفريقين

ويواجه روما نظيره ريال سوسيداد يوم الخميس القادم الموافق 9 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب الأوليمبيكو، على الجانب الآخر يقابل فريق يوفنتوس نظيره فرايبورج في نفس اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads