المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الاسكان يوجه بتفقد مشروعات سكن لكل المصريين

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:12 ص
وزير الاسكان يوجه
وزير الاسكان يوجه بتفقد مشروعات سكن لكل المصريين
شيماء خلف
طباعة
وجه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة المستمرة على مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين من خلال جولات مسئولي الإسكان، وذلك للإشراف على نسبة المشروعات التي يتم تنفيذها في مدنية العاشر من رمضان للتأكد من سلامة الوحدات قبل تسليمها للمواطنين.

وقام مسئولو الإسكان بتنفيذ توجيهات الوزير وتفقد مشروعات سكن لكل المصريين من خلال المرور على محور متوسطى الدخل، بمنطقة الخدمات الإقليمية في العاشر من رمضان، ثم المرور على حى الأندلس، ومتابعة مشروع تنفيذ 98 عمارة بمساحة  ٩٠ مترا مربعا للوحدة بالحي 20، ونسب توصيل المشروعات الخدمية التي تتمثل في توصيل المياه والكهرباء إلى الوحدات.

مشروعات سكن لكل المصريين داخل العاشر من رمضان

كما تابع مسئولو وزارة الإسكان، طرح تنفيذ الوحدات السكنية داخل مشروع العمارة الخضراء بمشروع سكن كل المصريين بالمدينة، وأكد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينه العاشر من رمضان، على مسئولي الشركة المنفذة للمشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد وبالجودة المتفق عليها.

وحرص المهندس أحمد عمران برفقة مسئولي الجهاز على المرور لمتابعة الموقف الإقليمي بالمدينة، والذي يضم خطوطا خارجية تشمل معظم أنحاء الجمهورية، وخطوطا داخلية على مستوى المدينة، لتفقد نسبة التنفيذ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads