المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أحمد سلامة يكشف عن أحدث أعماله في رمضان 2023

الإثنين 06/مارس/2023 - 12:52 م
أحمد سلامة
أحمد سلامة
منار محمد عبدالهادي
طباعة
بدأت انتخابات المهن التمثيلية يوم الجمعة 3 مارس، التي أقيمت داخل نادي النقابة بشارع البحر الأعظم،  وحضر عدد كبير من الفنانين للإدلاء بأصواتهم، ومن أبرزهم أحمد سلامة، حسن الرداد، حنان مطاوع ووالدتها سهير المرشدي، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، شيكو، المخرج رامي إمام، هاجر احمد، نضال الشافعي.

أحمد سلامة في رمضان 2023
وقال الفنان أحمد سلامة في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن الإخبارية: «أنا مشترك في مسلسل عودة البارون مع الأستاذ حسين فهمي، الله اعلم هينزل ولا لا الخريطة لسه منزلتش، وتابع أنا بحب سينما جلاكسي الموجودة في المنيل بحبها جدا بتقدم أفلام حلوه أوي».

وتطرق في حديثه عن ابنته سارة سلامة وعلق مازحا على أمر اختفائها: «سارة بنتي اتبريت منها وسارة كويسة وبخير وبتشتغل، وسارة من الممثلات اللي هيبقا ليهم بصمة كبيرة أوي في الميديا».

مسلسل عودة البارون

يشارك الفنان أحمد سلامة في رمضان 2023، بمسلسل عودة البارون الذي يتم تصويره بين مصر و تركيا، و تدور أحداثه حول شخصيات تعيش بعد 30 عاما، وهو مسكونة بهواجس الماضين اذا وصل عزام الرشيدي"حسين فهمي" 60 عاما إلي مصر بعد غربة طويلة، ليعيد أفتتاح فندقه المهمل منذ مدة و يهتم بخمس شباب، ويستدعيهم ليقيموا في فندقه و يقومون بالتجراب لانجاز مشاريع مبتكره.

عودة البارون بطولة الفنان حسين فهمي، خالد سليم، نهال عنبر، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ميس حمدان، و الفنان الاردني ساري أسعد، و الفنانه السورية كاترين علي، و من تأليف و إخراج سامر خضر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads