المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:03 م
الهلال ضد الفتح
الهلال ضد الفتح
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق الهلال بقيادة مديره الفني رامون دياز نظيره الفتح بقيادة مدربه جورجوس دونيس في واحده من المباريات القوية التي يخوضها الفريقين اليوم الإثنين الموافق السادس من مارس الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة تمكن من الحصول عليها من مجمل لعب 16 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقي الهزيمة مباراة وحيده.

بينما يتواجد الفتح في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة حصل عليها من لعب 18 مباراة تمكن من تحقيق الفوز 9 مباريات وتعادل مباراة وحيدة وتلقي الهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال ضد الفتح اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه علي ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

القنوات الناقله لمباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

تنقل احداث ومجريات مباراة الهلال ضد الفتح عبر القناة الرياضية السعودية SSC والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي" روشن"، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق السعوديه" حماد العنزي"

ترد قناة SSC

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12523
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: افقي
معامل التصحيح: 5/6

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads